منتديات مشاكل في مشاكل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك زائرنا الكريم.

اذا كنت تريد المشاركه في المنتدى.

ما عليك الا الضغط على كلمة التسجيل ادناه.

واذا كنت عضو فيرجى تسجيل الدخول من الكلمه ادناه.

اجمل تحيه. صعيدي في برنامج من سيربح المليون 154214



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

..الادارة / / منتديات مشاكل في مشاكل تم تطويره من كل النواحي لعيون اعضائنا وزوارنا الاعزاء ونفتح باب الانضمام لفريق الاشراف والاداره في انتضاركم مع تحيات الاداره ///وتم نزع مناصب جميع المشرفين والنواب ونريد جديدين او الى حين عودت نشاطهم  . ..

الملاحظات

المنتدى للبيع


شاطر
 

 صعيدي في برنامج من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بياع مشاكل
Admin
بياع مشاكل

ذكر
عدد الرسائل : 52
العمر : 26
اوسمه للتميز : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Vru825bze3w8
الهوايه : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Sports10
المهنه : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Player10
السٌّمعَة : 0
نقاط : 41277
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

صعيدي في برنامج من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   صعيدي في برنامج من سيربح المليون I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 12:34 am

يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهمور ميه فى الميه الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mashakel.ahlamontada.net
dark sakura
عضو جديد
dark sakura

انثى
عدد الرسائل : 20
العمر : 27
اوسمه للتميز : صعيدي في برنامج من سيربح المليون 224sc8mjoqrm
الهوايه : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Painti10
المهنه : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Studen10
السٌّمعَة : 0
نقاط : 40640
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

صعيدي في برنامج من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   صعيدي في برنامج من سيربح المليون I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 9:53 pm

هع هع هع

ايش الصعيدي الخطير دا

من فين جايبينو

والله انو حمار اصلـــــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwwgoogle.com
vegeta
Admin
vegeta

ذكر
عدد الرسائل : 783
العمر : 24
ماهي دولتك : دولتي هي بيتي وغرفتي وشقتي وملابسي
كيف تعرفت علينا : عن طريق محرك البحث google او غيرها
اوسمه للتميز : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Oqwuarcrk8px
الهوايه : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Swimmi10
المهنه : صعيدي في برنامج من سيربح المليون Studen10
السٌّمعَة : 0
نقاط : 41480
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

صعيدي في برنامج من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   صعيدي في برنامج من سيربح المليون I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2008 10:55 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه



مشكوووووووووور على الموضوع haret haret haret


صعيدي في برنامج من سيربح المليون Untitl12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mashakel.ahlamontada.net
 
صعيدي في برنامج من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكل في مشاكل  :: منتديات الترفيه :: النكت والالغاز-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
Powered by phpbb2 © 2008 2010